مميز مميز
recent

آخر المقالات

recent
random
جاري التحميل ...

وصفات طبيعية لتسمين الوجه بدون عمليات تجميل

 وصفات طبيعية لتسمين الوجه بدون عمليات تجميل

الكثير من النساء عادة ما تبحث عن حلول سريعة وفعّالة لتسمين الوجه، خاصة وأن تسمين الوجه يُعدّ واحداً من أبرز علامات الجاذبية لوجه المرأة، ومن أفضل الحلول الفعّالة لتسمين الوجه هي الوصفات الطبيعية، حيث لا يكون لها تأثيرات جانبية على الوجه إطلاقاً، وهذا تحديداً ما سنتحدّث عنه اليوم في موضوعنا. إليك 4 وصفات و هي من أهم الوصفات الطبيعية الفعّالة لتسمين الوجه.

1. وصفة الشوفان:

وصفة الشوفان:
واحدة من أهم الوصفات الطبيعية لتسمين الوجه هي وصفة الشوفان.
وأما بالنسبة لطريقة إعدادها يتم من خلال وضع 1/4 كوب من الحليب، 1 ملعقة صغيرة من الخميرة و2 ملعقة من عصير الليمون، ويتم وضعهُم في إناء عميق وخلطهُم جيداً بعد إضافة 1 ملعقة كبيرة من النشا حتى يُصبح الخليط مُتجانساً، ومن ثم يتم وضعه على الوجه، ويتم غسله بعد مرور نصف ساعة بواسطة الماء الفاتر.

2. وصفة الخميرة:

وصفة الخميرة
يتم احضار إناء عميق، ومن ثم نقوم بوضع 2 ملعقة من الحلبة المطحونة وكوب من الماء ونتركهُم على النار، ومن ثم نقوم بوضعهُم في إناء آخر لمُدة يوم كامل.
ومِن ثَم نقوم بإضافة 1 ملعقة من الخميرة مع الخليط، ويتم خلطهُم جيداً حتى يُصبحوا خليطاً مُتجانساً، ومن ثم نقوم بوضعهُم على الوجه، ويتم غسل الوجه بعد مرور رُبع ساعة بالماء الفاتر.

3. وصفة ماء الورد:

وصفة ماء الورد
نقوم بتحضير إناء عميق، ومن ثم نقوم بوضع نصف كوب من ماء الورد، وبالمثل نصف كوب من الحليب السائل، ومن ثم نقوم بوضع 4 ملاعق من الحلبة بعد طحنها جيداً، ومن ثم نقوم بخلط الخليط جيداً حتى يُصبح مُتجانساً، ومن ثم نقوم بمسح الوجه به بشكل دائرة ويتم غسله بعد ساعة إلا رُبع تقريباً بواسطة الماء الفاتر.

4. وصفة التُفاح:

وصفة التُفاح
نقوم بإحضار حبّة واحدة من التُفاح، ومن ثم نقوم بهرسها جيداً بواسطة شوكة في إناء، ومن ثم نقوم بوضعها على الوجه بشكل دائري، ومن ثم نترُكها على الوجه لمُدة 30 دقيقة ونقوم بغسل الوجه بعد ذلك بواسطة الماء الفاتر، وننصح بتكرار تلك العملية بشكل يومي للحصول على نتائج فعّالة.

عن الكاتب

عبد الفتاح عبود

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

زوار المدونة

Statistics

جميع الحقوق محفوظة

مميز