مميز مميز
recent

آخر المقالات

recent
random
جاري التحميل ...

أفضل 4 الوصفات للتخلص من سواد الركبتين بشكل كامل

أفضل 4 الوصفات للتخلص من سواد الركبتين بشكل كامل

سواد الركبتين هي واحدة من المشاكل التي تواجه الكثير من النساء، وكذلك الرجال ولكن تكون منتشرة عند النساء بشكل أكبر، والكثيرون يبدئون رحلات العلاج التقليدية مثل التقشير الكيميائي أو حتى استخدام الليزر، ولكن لتلك الطُرق تخلف العديد من النتائج السلبية، ولذلك فإن الحل المثالي يكمُن في التخلُص من سواد الركبتين من خلال وصفات طبيعة تماماً، وهذا ما سنتعرف عليه في هذا المقال.

1. العسل بالحليب والكُركُم

الوصفة الأولى هي تُعتبر واحدة من الوصفات الجيدة للتخلُص من سواد الركبتين ولها أثر فّعال جداً إذا ما تم الاستمرار عليها.
وطريقة تحضيرها من خلال إحضار كوب من الحليب، وملعقة أو ملعقتين من العسل الأبيض، وملعقة كُركُم، ومن ثم يتم إحضار إناء عميق، ويتم إضافة كل تلك المكونات وخلطها بشكل جيد حتى يُصبح المزيج بأكمله مُتجانس، ومن ثم يتم دهن المنطقة السوداء جيداً والانتظار لمُدة 5 دقائق، ومن ثم شطفها بالماء الفاتر.

2. زيت الزيتون مع السُكر

يُعتبر زيت الزيتون مع السُكر من الوصفات الفعّالة في تقشير المنطقة السوداء عند الرُكبة بشكل طبيعي.
وطريقة التحضير ليست بصعبة، حيث يتم إحضار كميتين متساويتين لكُلاً من السُكر وزيت الزيتون، ويتم وضعهُم في إناء عميق، ويتم خلطهُم جيداً حتى يصيروا خليط مُتجانس ويتم دهن به المنطقة السوداء.

3. العسل مع الليمون

وصفة الليمون مع العسل هي الأخرى من الوصفات الرائعة عندما يتعلق الأمر بتقشير منطقة الرُكبة السوداء.
وأما فيما يتعلق بطريقة تحضيرها، فيتم إحضار 2 ملعقة من العسل الأبيض الطبيعي، ووضعه في إناء، وإضافة عليه عصير ليمونة كاملة، ومن ثم يتم خلط الخليط جيداً حتى يُصبح مُتجانس، ومن ثم يتم دهن به المنطقة السوادء.

4. اللبن مع خل التُفاح

طريقة تحضيرها بسيطة وسهلة، حيث يتم إحضار كميتين متساويتين لكُلاً من خل التُفاح والحليب، ويتم وضعهُم في إناء عميق، حيث يتم خلطهُم مع بعضهُم البعض جيداً حتى يصيروا خليط مُتجانس، ومن ثم يتم دهن به الرُكبة.

إذا استفدت من هذا الموضوع لا تبخل علينا بالضغط على زر المشاركة في الأسفل و مشاركة هذا الموضوع مع أصدقائك، شكرا لك.

عن الكاتب

عبد الفتاح عبود

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

زوار المدونة

Statistics

جميع الحقوق محفوظة

مميز